منتدى الهندسة الكهربية بهندسة المنصورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الهندسة الكهربية بهندسة المنصورة

هذا المنتدى خاص بطلاب قسم الهندسة الكهربية بكلية الهندسة بجامعة المنصورة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

البقاء لله.. والد م/منار ..

t2_kimo
ROONEY_88
elghob
engsayed
منار
م/اسلام
أمة الله
mokhtar
Eng Atef
kokylovely
anawenta
memo_az
mona
م/محمد سعيد
mr_pianist
kanzo
ButterFLy Effect
eng_soma
fantasticmoh
23 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1البقاء لله.. والد م/منار .. Empty البقاء لله.. والد م/منار .. الأربعاء يناير 16, 2008 10:30 pm

fantasticmoh

fantasticmoh
مشرف
مشرف

البقاء لله لوحده .. والد م/منار .. إنا لله وانا اليه راجعون...
اللهم اجعله من اهل جنتك واقبله عندك في عليين وبارك في اهله والهمهم الصبر واجعلهم خير سلف له .. اللهم تقبل منه صالح الاعمال .. اللهم يا مالك الملك يا غفور يا رحيم تقبله برحمتك وعفوك وغفرانك وابدله بالدنيا خير جزاءك وجنة خلدك وجوار نبيك وعظيم غفرانك .. اللهم آمين

... يا جماعة بعد اذنكم كان عندي طلب منكم بصراحة انا معرفش منار او والدها لكن اكيد هي زميلة ووالدها والدنا كلنا وطلبي الشخصي اننا نحتسب صيام عشوراء لوالد منار وربنا يتقبل مننا العمل ده

2البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الأربعاء يناير 16, 2008 10:49 pm

eng_soma

eng_soma
مشرف
مشرف

البقاء لله لوحده ..
إنا لله وانا اليه راجعون..
ربنا يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته
ويلهمها وأهلها الصبر
آمـــــــــين ياارب

3البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الأربعاء يناير 16, 2008 11:25 pm

ButterFLy Effect

ButterFLy Effect
مشرف
مشرف

إن لله ما أخذ وله ما أعطى ...
ربنا يوفقك يا منار و يسهلك أمورك و يصبركم على ما ابتلاكم ..
و ربنا يغفرله و يرحمه بواسع رحمته. .
اللهم اغسلة بالماء و الثلج و البرد , و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..

اللهم آمين .

4البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الخميس يناير 17, 2008 12:09 am

kanzo

kanzo
عضو نشيط

اللهم اغفر له وارحمه يالله وتقبل صالح اعماله .اللهم وتقبل دعاء .ربنا يلهمك الصبر والسلوان.يا اخت منار ........ويارب يوفقك وتطلعى الاولى كمان.......قولوا معايا امين..............امين.

5البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الخميس يناير 17, 2008 12:17 am

mr_pianist

mr_pianist
عضو نشيط

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه يالله وتقبل صالح اعماله .اللهم وتقبل دعاء .ربنا يلهمك الصبر والسلوان
البقاء لله يا منار
وانشاء الله نهب ثواب صيام يوم عاشوراء

6البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الخميس يناير 17, 2008 11:33 am

م/محمد سعيد

م/محمد سعيد
نائب رئيس مجلس ادارة المنتدى والمدير العام
نائب رئيس مجلس ادارة المنتدى والمدير العام

إنا لله وانا اليه راجعون

https://kahraba4all.ahlamontada.com

7البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الخميس يناير 17, 2008 12:41 pm

mona

mona
عضو ذهبى

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه واجعله من اهل الفردوس الاعلي وزين له قبر ووسعه عليه واجعله روضه من رياض الجنه اللهم احشره مع النبين والحفظه الكرام البرره
اللهم سهل لها امورها ونور لها بصيرتها واجعل ما اصابها عونا لها وثبتها والهمها الصبر والسلوان

اختي الحبيه ربنا معاكي يارب
بجد كلنا بندعيلك من قلبنا

اللهم امين

8البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الخميس يناير 17, 2008 12:52 pm

memo_az

memo_az
مشرف
مشرف

انا لله وانا اليه راجعون

9البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الخميس يناير 17, 2008 12:57 pm

anawenta

anawenta
عضو فضى

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه
اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
اللهم اجعل ضمة القبر ضمة حانيه مثل ضمة الام
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه
واجعل العمل الصالح انيسه والجنة داره

10البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الخميس يناير 17, 2008 1:19 pm

kokylovely

kokylovely
عضو مميز

انا لله وانا اليه راجعون

11البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الخميس يناير 17, 2008 3:38 pm

Eng Atef

Eng Atef
عضو نشيط

قل الله تعالى فى قرآنه الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم
( و بشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله و انا اليه راجعون ))

نرجو الاخلاص فى الدعاء له و لموتى المسلمين
اللهم اغفر له وارحمه
اللهم عفيه و اعفو عنه
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه
اللهم اغفر لنا و له و والحقنا بيه على الايمان و العمل الصالح

عدل سابقا من قبل في الأربعاء يناير 23, 2008 2:49 am عدل 1 مرات

12البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الخميس يناير 17, 2008 4:45 pm

mokhtar

mokhtar
عضو مميز

ربنا يصبرك يا منار
اللهم اغفر له وارحمه
اللهم عفيه و اعفو عنه

13البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الخميس يناير 17, 2008 6:26 pm

أمة الله

أمة الله
عضو نشيط

انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اسكنه الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب

14البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. السبت يناير 19, 2008 11:28 pm

م/اسلام

م/اسلام
عضو جديد

البقاء و الدوام لله
ربنا يرحمة و يغفر لة و لكل أموات المسلمين
و يصبرك يا أختى
فإنى أذكرك بأن إبن آدم إذا مات انقطع عمله فى الدنيا إلا من ثلاث،"..... و .....و ولد صالح يدعو له" أسأل الله أن يكون دعاؤك لوالدك من موجبات رحمة الله عز وجل له وإنا لله وإنا إليه راجعون.

15البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الأحد يناير 20, 2008 2:24 am

منار

منار
عضو ذهبى

جزاكم الله خيرا جميعا
واسالكم الدعاء

16البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الأحد يناير 20, 2008 11:01 am

engsayed

engsayed
مشرف
مشرف

لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شىء عنده بأجل مسمي فاصبر واحتسب

17البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الأحد يناير 20, 2008 5:11 pm

elghob

elghob
مشرف
مشرف

انا لله وانا اليه راجعون

18البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الإثنين يناير 21, 2008 12:28 am

ROONEY_88

ROONEY_88
عضو جديد

انا لله وانا اليه راجعون

19البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الإثنين يناير 21, 2008 12:56 am

t2_kimo

t2_kimo
عضو ماسى

ان لله وان الية راجعون
والذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا ان لله وان الية راجعون
صدق الله العظيم

20البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الأربعاء يناير 23, 2008 1:26 pm

smoka

عضو جديد

انا لله وانا اليه راجعون
بجد ربنا يصبرها
خالها وابوها وعمتها في اقل من شهرين
ربنا يصبرها
اذا احب الله عبدا ابتلاه
ابشروا بيننا عضو يحبه الله

21البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الأحد يناير 27, 2008 3:18 am

swallow-dreams

swallow-dreams
عضو فضى

البقاء لله يا م/منار
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إن الله عز وجل ليرفع الدرجه للعبد الصالح في الجنه فيقول ربي آنى هذه لي! فبقول الله باستغفار ولدك لك)
إنا لله وإنا إلية لراجعون يارب ارحم جميع موتى المسلمين

ووسع مدخلهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
وارحمنا إذا صرنا إلى مآلوا إلية

عدل سابقا من قبل في الأحد يناير 27, 2008 3:41 am عدل 1 مرات

22البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الأحد يناير 27, 2008 3:26 am

Lord_Master

Lord_Master
مشرف
مشرف

البقاء لله ياباشمهندسه منار

انا لله وانا اليه راجعون

23البقاء لله.. والد م/منار .. Empty رد: البقاء لله.. والد م/منار .. الإثنين يناير 28, 2008 11:04 am

moon 14

moon 14
عضو جديد

انا للة انا الية راجعون
اللهم اسكنة فسيح جناتك واجعل قبرة روضة من رياضك فى الجنة واحشرة مع المصطفى (صلى اللة علية وسلم) وجميع المسلمين

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]